@shopdreamdaily: I’m absolutely THRILLED to partner with my favorite commerce platform, @Shopify ⭐️ 💻💸 #ad Take a peek into my daily life running Dream Daily, my stationery brand, and discover the Shopify Apps I use to customize my online store (I’ve actually never shown them before 🤫) #shopify #smallbusinessowner #businessowner #entrepreneur #shopifypartner

Dream Dailly
Dream Dailly
Open In TikTok:
Region: US
Tuesday 30 July 2024 20:37:54 GMT
49946404
81490
11
2006

Music

Download

Comments

To see more videos from user @shopdreamdaily, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

غمضت عيوني بقوه وختمت القران وبديت ادعي ما يصيرلي شي وما احس الى سحبني اله وبقه يشم بشعري توترت وگلبي دگاته تنسمع سگتت حته لا اخرب الصدمه علية باسني وانا دفرته وكملت تمثيلي سمعته يضحك بخفه، ابتعد وانا فتحت نص عيني لگيته گام ويباوع للمگان بصدمه صاح بعالي صوته. - دُررر قاومت وما حجيت رجعت غمضت عيوني بگل قوه عندي لزمني من ايدي وفرني فتحت عيوني بصدمه حجه بحده-:  ادريي بيج ما نايمه - شتريددد - شمسويه بالغرفه - مـَا مسويه شي لا تتهمني - جا منوووو سوااا جدججج - دوخررر ازعجتني خربت نومتي - دُرررر ليش هيج سويتي. گمت باوعت للمگان عضيت شفايفي متوتره وباوعتله صحت بوجهة-: ليششش تتهمني مامسويه شي هذا انتَ مسوي هيج وجاي تريد تذبها براسي. باوعلي بصدمه وگال-: هسه تگومين تنظفين كُلشي - لو تموت - دُر - لو تطلع نخله براسك - متاكده؟ - ها - متاكده مِن گلامج حجيت بثقه عاليه- اي طبعاً. لزمني ونومني ونام فوگي لزم ايديه بيده وثبتني حته ماگدر اتحرك، - اميررر شدسووويي ياااا - تحملي نتيجه گلامج. حجاها وبده يتقرب، غمضت عيوني بقوه خايفه وبديت احجي بأستعجال. - والله اشااقه والعباس اشاقةةةة، وعلي اشاقههه فدوااا لااا هسه اكوم انظف والله والله بس عوفني والله هسه اكوووم. سمعت صوت ضحگته فتحت عيوني باوعتله لگيته يضحك گال-: شتسوين؟ - اگوم انظف اخليها تلك لك والله - واذا عاندتي بعد - ما اعاندد. ابتعد وانا اتنفس بسرعه حاولت اهدي نفسي بسرعه گمت گعدت ورجعت ليورا متوتره، گام ونزع قميصه راح للگنتور يريد يطلعله ملابس غمضت عيوني ودرت وجهي شگد عيب والله مـَا يستحي وانا ادردم بيني وبين نفسي سمعت صوته وملابس توكع يمي درت وجهي اشوف، لگيت قميصه ع الفراش رفعت راسي اباوعله گال-: داخل اغسل اذا اطلع والگاج مسويه مصيبه، ادفنج بمگانج، حجاها وراح بَس الي جذب انتباهي الوشم الي ع صدره، مگتوب اسمي وبعد وشوم غريبه وندبات مبينات قديمات حيل، اخذت نفس طويل وگمت لگيت نفسي بهذن الملابس المخزيات، توترت ورجعت گعدتت وغطيت روحي بالغطى مرن دقايق وطلع لبس قميصه وفتح الگنتور ماعرف شنو الي دياخذه، رجع سد الگنتور وتقرب خطوات للفراش اخذ تلفون، غمضت عيوني بقوه خايفه، وما مرت ثواني الى صاح-: هلووووهلووو ست دُر فتحت عيوني ع گيف باوعتله رجع حجه-: فوك ما مسويه هيج مخلصه شحن تلفوني. - مـ، مو انا - هممم گالتتت مو انااا - لا اقصد هوَ ماادري ردت اخذه امس بالليل و لگيته مطفي - حته جذب ما تعرفين تجذبين. گعد وتقرب يمي لزم فگي بيده وحجه بحده-: صيري حبابه ولا طلعيني من طوري. حجاها ورأساً باوع ع شفتي بسرعه دفعت ايده ودرت وجهي، رجع حجه-: انا طالع ما اطول بَس ارجع اريد الغرفه مثل ما جانت امس نظيفه ومرتبه. حجاها وطلع انا بسرعه شمرت المخدات ورا واغلط عليه  من قهري ذبيت الغطى وگمت رفعت شعري وباوعت للغرفه غميت نفسي وزفرت نفس بتعب، شمرت الفراش برجلي وطلعت برا الغرفه البيت هدوء وبي بَس ضوا النهار وضوا خفيف تقربت اريد افتح باب الخارجي بلگي اگدر اشرد بَس لگيته مقفول، نقهرت بالزايد وصحت بعالي صوتي-: الله ياخذككك يا مخبللل يا يهوديييي، يا مريضضض مووو صاحيي والله. تذكرت الجنطه الكنتور، ادور شي بلكي يساعدني، ركضت للگنتور فتحته وبديت افتش بين الملابس اخذت الجنطه ونزلتها، كعدت وبديت افتح بيها وافتش بَس الصدمه من فتحت جيب الصغير للجنطه لكيت فد شي غريب، طلعته لگيت جيس صغير بي فد شي ابيض، تقربت اشمه اشو دخت شمرته بسرعه من اجت فكره المـ، خدرات براسي، خفت وتوترت اكثر بديت ادور لگيت هواي منه اخذتهن كُلهن خليتهن ع صفحه وبديت افتش ولصدمني اكثر لگيت مُسدس ايدي بدت ترحف، رجعته لمُگانه ورجعت الملابس والغراض وسديت الجنطه شلتها ورجعتها لـَ مگانها اخذت الجياسه الي طلعتهن ع صفحه ورحت للغرفه الثانيه ضميتهن بالگنتور ورجعت، بديت انظف الغرفه وبالي ما وگف تفگير، رتبت الفراشات الغطى المخدات، ورحت غسلت، وطلعت احاول ابين ما بيه شي بس فگره مسدس والشي الغريب وياي بنفس المگان مجاي يخليني اهدء، حسيت بجوع رغم الهوسه الي بداخلي رحت للمطبخ اشوف شي اكله لگيت هواي اكل اخذت لفه ورحت بصاله گعدت ولميت رجليه لحضني واگل وتفگير اگلني ودموعي ينزلن بدون ماحس، بَس الي وگفني من تفگير دخول امير دخل وسد الباب اول ما شفته غصيت بالگمه هوَ صاح-: صحه صحه شني شايفه چني. التزمت الصمت وكمت مسحت دموعي و بعدت شعري عن وجهي وباوعتله تقرب يمي اخذ عضه من لفتي وكرص خدي ودخل للغرفه ركضت خليت لفه بالثلاجه وغسلت ورحت ورا دخلت بالغرفه لگيته فاتح الكنتور ومداعرف شديسوي باوعلي وابتسم حجه بضحكه خفيفه-: شاطره، نظفتي. ما رديت رحت گعدت بالفراش وغطيت نفسي بالغطى هوَ طول نزل الجنطه وبده يفتح بكُل جيب بيها أيس وباوعلي، اجت عيني بعينه، بلعت ريك خايفه گام وتقدم خطوات يمي ونظراته ما مفهومه. - دُر شسويتي.  اكمل؟ #fyp #foryou #اكسبلورexplore #روايه
غمضت عيوني بقوه وختمت القران وبديت ادعي ما يصيرلي شي وما احس الى سحبني اله وبقه يشم بشعري توترت وگلبي دگاته تنسمع سگتت حته لا اخرب الصدمه علية باسني وانا دفرته وكملت تمثيلي سمعته يضحك بخفه، ابتعد وانا فتحت نص عيني لگيته گام ويباوع للمگان بصدمه صاح بعالي صوته. - دُررر قاومت وما حجيت رجعت غمضت عيوني بگل قوه عندي لزمني من ايدي وفرني فتحت عيوني بصدمه حجه بحده-: ادريي بيج ما نايمه - شتريددد - شمسويه بالغرفه - مـَا مسويه شي لا تتهمني - جا منوووو سوااا جدججج - دوخررر ازعجتني خربت نومتي - دُرررر ليش هيج سويتي. گمت باوعت للمگان عضيت شفايفي متوتره وباوعتله صحت بوجهة-: ليششش تتهمني مامسويه شي هذا انتَ مسوي هيج وجاي تريد تذبها براسي. باوعلي بصدمه وگال-: هسه تگومين تنظفين كُلشي - لو تموت - دُر - لو تطلع نخله براسك - متاكده؟ - ها - متاكده مِن گلامج حجيت بثقه عاليه- اي طبعاً. لزمني ونومني ونام فوگي لزم ايديه بيده وثبتني حته ماگدر اتحرك، - اميررر شدسووويي ياااا - تحملي نتيجه گلامج. حجاها وبده يتقرب، غمضت عيوني بقوه خايفه وبديت احجي بأستعجال. - والله اشااقه والعباس اشاقةةةة، وعلي اشاقههه فدوااا لااا هسه اكوم انظف والله والله بس عوفني والله هسه اكوووم. سمعت صوت ضحگته فتحت عيوني باوعتله لگيته يضحك گال-: شتسوين؟ - اگوم انظف اخليها تلك لك والله - واذا عاندتي بعد - ما اعاندد. ابتعد وانا اتنفس بسرعه حاولت اهدي نفسي بسرعه گمت گعدت ورجعت ليورا متوتره، گام ونزع قميصه راح للگنتور يريد يطلعله ملابس غمضت عيوني ودرت وجهي شگد عيب والله مـَا يستحي وانا ادردم بيني وبين نفسي سمعت صوته وملابس توكع يمي درت وجهي اشوف، لگيت قميصه ع الفراش رفعت راسي اباوعله گال-: داخل اغسل اذا اطلع والگاج مسويه مصيبه، ادفنج بمگانج، حجاها وراح بَس الي جذب انتباهي الوشم الي ع صدره، مگتوب اسمي وبعد وشوم غريبه وندبات مبينات قديمات حيل، اخذت نفس طويل وگمت لگيت نفسي بهذن الملابس المخزيات، توترت ورجعت گعدتت وغطيت روحي بالغطى مرن دقايق وطلع لبس قميصه وفتح الگنتور ماعرف شنو الي دياخذه، رجع سد الگنتور وتقرب خطوات للفراش اخذ تلفون، غمضت عيوني بقوه خايفه، وما مرت ثواني الى صاح-: هلووووهلووو ست دُر فتحت عيوني ع گيف باوعتله رجع حجه-: فوك ما مسويه هيج مخلصه شحن تلفوني. - مـ، مو انا - هممم گالتتت مو انااا - لا اقصد هوَ ماادري ردت اخذه امس بالليل و لگيته مطفي - حته جذب ما تعرفين تجذبين. گعد وتقرب يمي لزم فگي بيده وحجه بحده-: صيري حبابه ولا طلعيني من طوري. حجاها ورأساً باوع ع شفتي بسرعه دفعت ايده ودرت وجهي، رجع حجه-: انا طالع ما اطول بَس ارجع اريد الغرفه مثل ما جانت امس نظيفه ومرتبه. حجاها وطلع انا بسرعه شمرت المخدات ورا واغلط عليه من قهري ذبيت الغطى وگمت رفعت شعري وباوعت للغرفه غميت نفسي وزفرت نفس بتعب، شمرت الفراش برجلي وطلعت برا الغرفه البيت هدوء وبي بَس ضوا النهار وضوا خفيف تقربت اريد افتح باب الخارجي بلگي اگدر اشرد بَس لگيته مقفول، نقهرت بالزايد وصحت بعالي صوتي-: الله ياخذككك يا مخبللل يا يهوديييي، يا مريضضض مووو صاحيي والله. تذكرت الجنطه الكنتور، ادور شي بلكي يساعدني، ركضت للگنتور فتحته وبديت افتش بين الملابس اخذت الجنطه ونزلتها، كعدت وبديت افتح بيها وافتش بَس الصدمه من فتحت جيب الصغير للجنطه لكيت فد شي غريب، طلعته لگيت جيس صغير بي فد شي ابيض، تقربت اشمه اشو دخت شمرته بسرعه من اجت فكره المـ، خدرات براسي، خفت وتوترت اكثر بديت ادور لگيت هواي منه اخذتهن كُلهن خليتهن ع صفحه وبديت افتش ولصدمني اكثر لگيت مُسدس ايدي بدت ترحف، رجعته لمُگانه ورجعت الملابس والغراض وسديت الجنطه شلتها ورجعتها لـَ مگانها اخذت الجياسه الي طلعتهن ع صفحه ورحت للغرفه الثانيه ضميتهن بالگنتور ورجعت، بديت انظف الغرفه وبالي ما وگف تفگير، رتبت الفراشات الغطى المخدات، ورحت غسلت، وطلعت احاول ابين ما بيه شي بس فگره مسدس والشي الغريب وياي بنفس المگان مجاي يخليني اهدء، حسيت بجوع رغم الهوسه الي بداخلي رحت للمطبخ اشوف شي اكله لگيت هواي اكل اخذت لفه ورحت بصاله گعدت ولميت رجليه لحضني واگل وتفگير اگلني ودموعي ينزلن بدون ماحس، بَس الي وگفني من تفگير دخول امير دخل وسد الباب اول ما شفته غصيت بالگمه هوَ صاح-: صحه صحه شني شايفه چني. التزمت الصمت وكمت مسحت دموعي و بعدت شعري عن وجهي وباوعتله تقرب يمي اخذ عضه من لفتي وكرص خدي ودخل للغرفه ركضت خليت لفه بالثلاجه وغسلت ورحت ورا دخلت بالغرفه لگيته فاتح الكنتور ومداعرف شديسوي باوعلي وابتسم حجه بضحكه خفيفه-: شاطره، نظفتي. ما رديت رحت گعدت بالفراش وغطيت نفسي بالغطى هوَ طول نزل الجنطه وبده يفتح بكُل جيب بيها أيس وباوعلي، اجت عيني بعينه، بلعت ريك خايفه گام وتقدم خطوات يمي ونظراته ما مفهومه. - دُر شسويتي. اكمل؟ #fyp #foryou #اكسبلورexplore #روايه

About